-->





Get This Pop-Up Window at: Making Different



تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمة المصرفية



هدفت هذه الدراسة إلى إظهار أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية ، و ذلك خلال الإجابة على الإشكالية، كما حاولنا معرفة طرق تحسين الجودة الخدمة المصرفية ، ومن ثم تحديد الاطار المفاهيمي للتسويق الالكتروني و جودة الخدمات المصرفية . بالإضافة إلى دراسة حالة تخص بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR و ذلك لقياس اثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية . و قد تم التركيز على الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف البنك، حيث توصلت الإدارة المصرفية إلى أن جودة هذه الخدمة هي المجال الوحيد للتنافس ، وقد تم دراسة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR و توصلنا إلى أن البنك يستعمل التسويق الالكتروني بدرجة متوسطة إذ يعتمد على موقع الكتروني خاص على شبكة الانترنت للتعريف بنفسه و الفروع التابعة له إضافة إلى تعريف العملاء بخدماته التقليدية و الالكترونية . وقد تم التوصل الى أن هناك أثر للتسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية على الرغم من وجود بعض المخاطر المتمثلة في وسائل تقديم الخدمة الالكترونية اي المخاطر على العملاء . ويتضح الأثر أيضا من خلال تغيير شكل ومكان تقديم الخدمة من التقليدي إلى الالكتروني الذي يعمل على تقليل التكاليف و تقديم خدمة ذات جودة عالية و الوصول بذلك إلى أكبر شريحة من العملاء

اضغط هنا لتحميل الدراسة 

adfly

إنفوجرافيك

ارشيف البوابة

تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمة المصرفية

تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمة المصرفية


هدفت هذه الدراسة إلى إظهار أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية ، و ذلك خلال الإجابة على الإشكالية، كما حاولنا معرفة طرق تحسين الجودة الخدمة المصرفية ، ومن ثم تحديد الاطار المفاهيمي للتسويق الالكتروني و جودة الخدمات المصرفية . بالإضافة إلى دراسة حالة تخص بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR و ذلك لقياس اثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية . و قد تم التركيز على الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف البنك، حيث توصلت الإدارة المصرفية إلى أن جودة هذه الخدمة هي المجال الوحيد للتنافس ، وقد تم دراسة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR و توصلنا إلى أن البنك يستعمل التسويق الالكتروني بدرجة متوسطة إذ يعتمد على موقع الكتروني خاص على شبكة الانترنت للتعريف بنفسه و الفروع التابعة له إضافة إلى تعريف العملاء بخدماته التقليدية و الالكترونية . وقد تم التوصل الى أن هناك أثر للتسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية على الرغم من وجود بعض المخاطر المتمثلة في وسائل تقديم الخدمة الالكترونية اي المخاطر على العملاء . ويتضح الأثر أيضا من خلال تغيير شكل ومكان تقديم الخدمة من التقليدي إلى الالكتروني الذي يعمل على تقليل التكاليف و تقديم خدمة ذات جودة عالية و الوصول بذلك إلى أكبر شريحة من العملاء

اضغط هنا لتحميل الدراسة